فن

المنتج “صادق الصبّاح” يرشح الممثل “تيم حسن” لتجسيد دور “رفيق الحريري” في مسلسل

المنتج "صادق الصبّاح" يرشح الممثل "تيم حسن" لتجسيد دور "رفيق الحريري" في مسلسل

كشف المنتج اللبناني صادق الصبّاح عن رغبته في إعداد مسلسل عن الرئيس رفيق الحريري، مرشّحاً الممثل السوري تيم حسن للعب هذا الدور.

وأوضح الصبّاح خلال لقاء على قناة “أم تي في” اللبنانية بأنه رشح الفنان تيم حسن لتجسيد سيرة رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري انطلاقاً من إمكانياته، مذكراً بنجاحه تأدية شخصية “الملك فاروق” سابقاً.

وفي سياق متصل، كشف المنتج اللبناني بأن كلفة الجزء الأخير من مسلسل “الهيبة” بلغت 3 ملايين و350 ألف دولار، وهو الجزء الأعلى إنتاجاً من كل الأجزاء السابقة.

وعن فيلم “الهيبة” الذي سيُعرض في السينما اللبنانية والعربية، كشف بأن بطلة العمل ستكون من الوجوه الجديدة وستقف بوجه تيم حسن، لكن أحداث الفيلم لن تكون مرتبطة بأجزاء الهيبة السابقة.

ولفت إلى أن تصوير الفيلم سيبدأ أواخر شهر كانون الثاني / يناير وسيكون بصيغة مختلفة جداً عن المسلسل، ولم يتم اختيار البطلة بعد التي ستشارك تيم حسن بطولة العمل.

وأشاد الصباح بالممثلين، الذين شاركوا في “الهيبة”، واعتبر العمل الأقرب إلى قلبه خصوصاً بعد نجاحه العالمي.

وذكر المنتج اللبناني صادق الصباح أن كلاً من “عابد فهد” و”قصي خولي” و”تيم حسن” قريبون لقلبه وكلٌّ منهم يمتلك ميزاته.

وفاجئ تيم حسن المنتج بمداخلة فيديو في الفيديو وأعرب عن حبه وإعجابه بالمنتج العظيم وأشاد بسماته كمنتج وإنسان.

تيم حسن، ممثل سوري، بدايته الفنية عام 2000. ظهر نجاحه في مسلسل الملك فاروق عام 2007 الذي حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه على قناة إم بي سي 1، واشترك من بعده بعدد كبير من أعمال الدراما وكون شهرة على مستوى الوطن العربي

زر الذهاب إلى الأعلى