شروط النشر والإستخدام

شروط الإستخدام

باستخدام موقع سورلي ، فأنت تعلن موافقتك على الالتزام بالشروط والأحكام والواردة أدناه ، وفي حال عدم موافقتك يتعين عليك عدم استخدام الموقع .

نحتفظ بحقنا في تغير الشروط والأحاكم الخاصة بالنشر والإستخدام من وقت لآخر ، ويجب عليك الإطلاع على شروط النشر والإستخدام بين الفترة والأخرى ، ويقتصر دورنا عند إدخال أي تعديلات على نشرها عبر الموقع وصفحات التواصل الإجتماعي التابعة للموقع ، والتي تعتبر كـ بلاغ رسمي ، واستمرارك في استخدام الموقع يعتبر موافق على الشرط والأحكام المعلن عنها أدناه .

الاستخدام المشروع

لإستخدام موقع سورلي  يجب أن يكون عمرك 18 عام بحسب التقويم الميلادي ، ويجب أن تكون متمتع بالأهلية القانونية

يحتاج الأشخاص الأصغر من 18 عام بحسب التقوم الهجري الى موافقة والديه أو وصاية شرعية تنص على ما سبق .

بدخولك للموقع فأنك تتعهد بـ :

الإمتناع عن نسخ، تحميل، إعادة إنتاج، إعادة نشر، تأطير، بث، أو إرسال بأي شكل من الأشكال أي من المواد التي يوفرها موقع سورلي كلياً أو جزئياً باستثناء لاستخداماتك الشخصية المنزلية غير التجارية فقط ، وفي حال نسخ أي معلومة لا بد من الإشارة الى مصدر الخبر برابط نصي ، ويحق لـ إدارة سورلي طلب حذف هذه المادة وعليك الإمتثال لذلك على الفور .

تلتزم بعدم القيام بأي شيء يكون من شأنه التأثير على تشغيل أو أمن موقع سورلي أو يتسبب في انزعاج غير منطقي أو إساءة أو تعطيل أي من المستخدمين الآخرين أو العاملين لدينا

عدم استخدام عملية آلية لمعالجة، مراقبة، نسخ، استخراج أي صفحات موجودة على موقع سورلي ، أو أي معلومات، أو محتوى أو بيانات يحتويها أو يتم الوصول إليها عن طريق الموقع دون الحصول على الموافقة الخطية المسبقة من قبلنا .

لن تقوم بالموافقة أو بمساعدة أو تخويل طرف ثالث بنسخ بيانات الموقع والبنود المحمية بموجد حقوق النشر والحقوق الفكرية للموقع

حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية :

جميع الصور ، الشعارات والتصاميم الموجودة على موقع سورلي أو صفحات التواصل الإجتماعي التابعة للموقع هي علامة تجارية مملوكة للموقع .

لا يجوز بأي حال من الأحول استخدام العلامات التجارية المملوكة لـ موقع سورلي دون الحصول عى تصريح خطي .

جميع المواد المنشورة على موقع سورلي بما فيها المقالات ، الصور ، الفيديو ، التصاميم وغيرها ستبقى دائماً ملك لموقع سورلي ولا يجوز إستخدامها تجارياً إلا بموافقة خطية من إدارة الموقع .

لدى دخولك الى موقع سورلي فإنك توافق على أن استخدامك للموقع هو استخدام شخصي وليس استخدام تجاري .

تحديد المسؤولية

بموجب هذا الإتفاق فأنت وحدك تتحمل مسؤولية استخدامك لهذا الموقع ، ولا تتحمل إدارة الموقع أو العاملين والموظفين والوكلاء أي مسؤولية الضمانات المرتبطة بهذا الموقع، سواء كان ذلك صراحة أو بشكل ضمني.

موقع سورلي لا يضمن أن تكون المعلومة المنشورة عليه أو عبر صفحات التواصل الإجتماعي التابعة له مطابق للمعايير الاجتماعية والثقافية والأخلاقية المقبولة.

المعلومات والمواد الأخرى المتاحة على هذا الموقع قد تحتوي على معلومات غير دقيقة وأخطاء طباعية ، ولا نتعهد بـ بدقة أو اكتمال أو مدى مصداقية أي بيان أو معلومة منشورة أو موزعة من قبل موقع سورلي

عند اعتمادك أو استخدامك لأي من المعلومات المنشورة على الموقع فإنك تتحمل وحدك المخاطرة الناتجة عن ذلك ، ويعود لإدارة الموقع الحق الحصري في عمليات تصحيح الأخطاء وحذفها في أي جزء من أجزاء الموقع، وإجراء تغيير على الموقع والمواد والمنتجات والبرامج والخدمات والأسعار المنشورة على الموقع في أي وقت دون إشعار مسبق

موقع سورلي لا يضمن استمرارية الوظائف المتوفرة في هذا الموقع، أو خلوها من الأخطاء أو تصحيح الأخطاء أو خلو هذا الموقع أو الخادم الذي يجعله متاحا، من الفيروسات أو آفات البرامج ، ويتحمل زائر الموقع المسؤولية الكاملة عن اي ضرر قد يتعرض له الجهاز المستخدم خلال عملية التصفح .

التعويضات

بإستخدامك للموقع فأنت تقر وتوافق بتعويضنا نحن سورلي و\أو أي من الجهات المرتبطة بنا وموظفي، ومديري، والعاملين لدينا و\أو لدى الجهات المرتبطة بنا وبشكل فوري وعند الطلب، عن كافة المطالبات، والالتزامات، والخسائر، والتكاليف، بما في ذلك الرسوم القانونية الناشئة عن أي خرق أو مخالفة لهذه الشروط والأحكام من قبلك أنت أو غيرها من الأضرار الناشئة عن استخدامك لموقع سورلي .

القانون والقضاء

تخضع هذه الأحكام والشروط وفقا لقوانين الجمهورية اللبنانية ، ويتم فض النزاعات في هذا الشأن حصريا في المحاكم اللبنانية ، ويتعين البدء بأي مطالبة قانونية تتعلق باستخدامك لهذا الموقع خلال عام من تاريخ بروز الدعوة في هذا الشأن

إذا كان لا بد من اعتبار إحدى هذه الشروط أو الأحكام بأنها غير قانونية أو غير صالحة أو لا يمكن تنفيذها بحكم القانون في أي دولة تكون فيها هذه الشروط والأحكام سارية المفعول، فإن ذلك الشرط الذي يعتبر حسب القضاء بأنه غير ساري المفعول وغير نافذ، سيحذف من القائمة وتبقى الشروط الأخرى ملزمة وسارية المفعول

إذا مادخلت إلى هذا الموقع من منطقة خارج لبنان ، فإنك تتحمل مسؤولية الالتزام بكافة القوانين المحلية

زر الذهاب إلى الأعلى