فن

لقاء تلفزيوني جمع الكاتب “فؤاد حميرة” و منتج مسلسل “كسر عضم” حول صحة سرقته

لقاء تلفزيوني جمع الكاتب "فؤاد حميرة" و منتج مسلسل "كسر عضم" حول صحة سرقته

شهد لقاء تلفزيوني  جدالا بالكلام بين الكاتب السوري فؤاد حميرة والمنتج إياد النجار أثناء رد الأخير على الاتهامات التي طالت شركته.وعبر اللقاء مع النجار مدير شركة كلاكيت قال بأن العمل من كتابة علي معين صالح وأن نص “تربة مالحة” لـ حميرة غير جاهز.

وتابع المنتج السوري حسبما رصدت منصة تريند بأنه دفع للكاتب السوري كامل حقه، إلا أن الأخير توانى عن كتابة باقي الحلقات.وذلك ما دفعه حينها للاتجاه إلى عمل آخر بعيد عن تربة مالحة، لافتاً في حديثه إلى مسلسل “الولادة من الخاصرة” .

وأوضح إياد النجار بأنه لا يوجد أي صلة بين النصين، وأنه هو من أضاف مرض الإيدز لشخصية الحكم، نافياً معرفته بوجود اسم “أبو جرير” على نص كسر عضم.ومن جهته رد حميرة في ذات اللقاء عليه، مؤكداً بأن العمل جاهز بالكامل وكان مباعاً لشركة بانا التي قام النجار بشراء النص منها.

وأردف بأن فكرة مسلسل “كسر عضم” مسروقة بالكامل منه وهذا ما جعله ينتفض اتجاه العمل الذي أعجبه كثيراً.وخلال اللقاء عرض إياد النجار على فؤاد حميرة بأن يكمل كتابة نص “تربة مالحة” وسيقوم بدفع حقه مرة أخرى له.

خاتماً بأنه يحترم الكاتب السوري  فؤاد حميرة على الصعيد الشخصي بشكل كبير ويعلم مدى موهبته في الكتابة حسب تعبيره.

يذكر أن مسلسل كسر عظم هو عمل درامي سوري يتم عرضه حاليا ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022، ويضم نخبة النجوم في سوريامثل: فايز قزق، نادين خوري، كاريس بشار، سامر إسماعيل، محمد قنوع، ولاء عزام، يزن السيد، خالد القيش، وٱخرون.

ويتحدث العمل عن وضع المجتمع السوري خلال الحرب، وكيف يسعى أصحاب النفوذ الفاسدين للوصول إلى مٱربهم مستخدمين شتى الوسائل.

ويذكر أن العمل لاقى أصداء إيجابية جدا وتفاعلا واسعا من قبل الجمهور، لما فيه من أحداث مميزة وشيقة

زر الذهاب إلى الأعلى