فيديو

النظام السوري ينفذ حملة اعتقالات تطال عدداً من ضباط اللواء 93 في شمال الرقة

النظام السوري ينفذ حملة اعتقالات تطال عدداً من ضباط اللواء 93 في شمال الرقة

نفذت القوات الأمنية التابعة للنظام السوري ، صباح السبت ، حملة اعتقالات طالت عدداً من الضباط في صفوف اللواء 93 ،الواقع في بلدة عين عيسى الخاضعة لسيطرة سوريا الديمقراطية قوات (قسد) شمال الرقة.

حيث توجهت الجمعة قافلة عسكرية من مخيم الدريج بريف دمشق ، مؤلفة من 3 حافلات بولمان تقل ما لا يقل عن 250 فردًا ، ترافقها 4 حافلات أخرى فارغة و 3 شاحنات سوداء (شاحنات مغلقة) تقل 15 عنصرًا من القوات الأمن الوطني للمخابرات العسكرية ، ويرتدي الضباط ملابس وأقنعة خاصة لتغطية وجوههم وكانت القافلة برفقة 15 سيارة (تويوتا) محملة بالأسلحة والذخائر والمعدات اللوجستية والمواد الغذائية.

وتوجه الرتل باتجاه مقر اللواء 93 في عين عيسى عبر معبر الطيحة جنوب غربي منبج بريف حلب الذي يفصل بين مناطق سيطرة النظام ومناطق قسد وتم اعتقال 7 ضباط ، من كتيبة المدفعية وكتيبة الاستطلاع، وبعضهم من المسؤولين عن المستودعات ومخازن السلاح والذخيرة واللوجستي، من المقر ومن النقاط التابعة له في البلدات المحيطة.

ومن المعتقلين، العميد الركن علي جلال السيد ، الملازم أول صالح المحمد ، والملازم عقيل الرفاعي ، المنتسبين لكتيبة المدفعية ،و العقيد يوسف سليمان الملقب بـ “أبو قاسم” والملازم أمجد الأطرش من لواء الاستطلاع الرائد أحمد الرزاق والمساعد علي الظاهر الملقب بـ “أبو فواز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى