محلي

العثور على امرأة سورية مشنوقة بحجابها داخل منزلها في لبنان

العثور على امرأة سورية مشنوقة بحجابها داخل منزلها في لبنان

عثرت قوات الأمن اللبناني على جثة امرأة سورية متدلية من وثاق معلق في سقف منزلها في وقت متأخر من ليل السبت في جونيه الواقعة في مركز قضاء كسروان بمحافظة جبل لبنان شمال العاصمة بيروت.

وأفادت وكالة الإعلام اللبنانية عن مصادر أمنية قولها إن عناصر الأمن عثروا على امرأة سورية (25 عاماً) وجدت مشنوقة بوساطة حجاب داخل منزلها الكائن مقابل المجلس البلدي في جونيه.

وذكرت الوكالة أن زوج الضحية سارع لنقل زوجته إلى مشفى سيدة لبنان في المدينة، وحضر بعده عناصر من مكتب الحوادث في فصيلة جونيه لقوى الأمن الداخلي لمباشرة التحقيق في ملابسات الحادثة.

في حين، أخضعت جثة الضحية السورية إلى فحص الطب الشرعي لمعاينة آثار الحادثة والكشف عن ملابساتها، وتأكيد ما إن كانت الحادثة انتحارا، بينما لم تورد الوكالة اللبنانية تفاصيل أوفى عن سبب الحادثة وتحديد ما إن كانت محاولة انتحار أم جريمة قتل.

كما صدرت مؤخرا تقارير صحافية وإحصائيات رسمية تتحدث عن ارتفاع مخيف ولافت في عدد حالات الانتحار بين السوريين، والذي تحول الى إلى ظاهرة منتشرة في المجتمع السوري حيث توفيت شابة سورية الشهر الفائت من هذا العام بعدما ألقت بنفسها من شرفة منزلها في الطابق الثالث، الكائن بمنطقة المهبولة في محافظة الأحمدي في الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى