فيديو

بالفيديو …نجل رامي مخلوف يقود “فيراري” بقيمة نحو 300 ألف دولار في أمريكا

بالفيديو ...نجل رامي مخلوف يقود “فيراري” بقيمة نحو 300 ألف دولار في أمريكا

ظهر علي، نجل رامي مخلوف، رجل الأعمال وابن خال رئيس النظام السوري، بشار الأسد، في تسجيل مصور يقود سيارة من نوع “Ferrari 488 Spider” في أحد شوارع ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، تبلغ قيمتها 285 ألف دولار أمريكي.

وكان الفيديو ضمن برنامج يبثه يوتيوبر أميركي يدعى دانيال ماك من خلال لقائه الأثرياء الذين يقودون سيارات غالية الثمن ويسألهم سؤاله المعتاد “ماذا تعمل لكسب لقمة العيش؟”. لكن هذه المرة لم يتوقع دانيال أن يكون الذي استوقفه هو ابن رامي مخلوف.

ومما أثار استنكار المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي مشيرين  إلى أن السيارة مستأجرة أو مملوكة بأموال “سرقها” والده من الشعب السوري.

وفي ظل غياب الأرقام الرسمية قدرت عدد من المقالات التي عرفت عن الشاب ثروته بنحو ملياري دولار، وعددت شركاته ومشاريعه، فإضافة إلى تركيزه على الاتصالات، يكرس وقته لإقامة مشاريع تعالج “القضايا الملحة”، مثل التعليم والمنشآت الطبية والإسكان.

وقال جريجوري ووترز المتخصص في الشأن السوري في تغريدة: “فقط ابن رامي مخلوف المجرم المعاقب دولياً يعيش في لوس أنجلوس. لست متأكداً من سبب السماح له في هذا البلد بإنفاق أموال والده”.حسب موقع سوريا اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى